الرئيسيةتقاريراحتفال عيد يسوع الملك لفئتي الاعدادي و الثانوي “The Code”
تقاريرنشاطات الشبيبة

احتفال عيد يسوع الملك لفئتي الاعدادي و الثانوي “The Code”

الجمعة 16/11/2018 احتفلت الأمانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين “شبيبة موطن يسوع” بعيد يسوع الملك لفئتي الاعدادي والثانوي تحت عنوان THE CODE “إنَّ يسوعَ المسيحَ هو هو أمْسِ و اليَوَم و لِلأبَد” عب ١٣: ٨ في قصر رام الله الثقافي بمشاركة أكثر من 740 مشارك من رعايا فلسطين المختلفة وبوجود طلاب الاكليريكية الصغرى.
بدأ الاحتفال بتجمّع الرعايا وتنشيطهم ومن ثم إعلان “فرمان” الدخول وشروط مقابلة الملك وتلاها عرض مسرحية تحاكي طرق الوصول إلى الملك وتخللها فقرة الرقص الايمائي وتراتيل.
وبعد ذلك استقبل الجميع يسوعرالملك الحاضر في سر القربان والسجود له وبعده مباشرة الاحتفال بالقداس الالهي الذي تراسه الاب ريمون حداد الكاهن المساعد في رعية الزبابدة والمرشد الروحي للشبيبة المسيحية الأب بشار فواضلة والاب ديفيد ميلي من كهنة الاكليريكية.
تخلل الاحتفال خبرة حياة للأمين العام للشبيبة الآنسة روان زهران تفاعل الجميع معها بطريقة شيقة.
كما تتقدم الأمانه العامة بالشكر الجزيل للجنتي الإعدادي والثانوي واللجان كلها على العمل الكبير والجهد والمحبة الذي انتج هذا الاحتفال الرائع.
جدير بالذكر أن هذا هو أحد احتفالات عيد يسوع الملك لهذا العام وسيتبعه احتفال مركزي لفئتي الجامعي والعاملة المقرر إقامته في ٢٣/١١ في قصر رام الله الثقافي.